ثقافة وفنون

مي عمر… تعرف على حكايتها مع مسلسل”لؤلؤ”

أول بطولة للفنانة مي عمر

كتبت: حنان جبل

خطفت الفنانة مي عمر أنظار الجمهور بمشاركتها في مسلسل”لؤلؤ”المسلسل المصري الذي تم عرضه في 2020من بطولة مي عمر،وإخراج محمد عبد السلام.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار 40 حلقةمن الدراما حول فتاة تدعى”سنية”،والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهوره،ولكنها تمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.

 

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر،ونرمين الفقي،ومحمد الشنوي،وسيناريو وحوار محمد مهران،وإشراف محمد سامي.

 

أبرزت النجمة مي عمر تصدر مسلسلها الجديد”لؤلؤ”الذي تم عرضه على قناةon تريند رقم واحد في الاردن،وذالك من خلال ستوري حسابها بموقع الانستجرام،ويعد مشهد لقائها بوالدتها من أبرز مشاهد العمل وأن لؤلؤ التقت والدتها للمرة الأولى منذ طفولتها وبعد بحث طويل واعتقادها أنها توفيت.

 

وكانت الحلقات السابقة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والتي يتابعها الجمهور لمعرفة من الذي قتل لؤلؤ وهي الفنانة مي عمر بعد أن طرحت الحلقه الاولى من العمل لغز مقتلها لنتعرف في الحلقات ال45 على حياتها وطفولتها والأزمات التي واجهتها في حياتها بجانب السر في تداولتها.

 

حيث ظهرت مي عمر بدور مغنية تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تتدخل في العديد من الأزمات،وقالت في بيان خاص عن المسلسل،إنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه العمل بمجرد طرحه خاصة أنه جاء مفاجأة لعدد كبير من المشاهدين،لافتة إلي خضوعها للعديد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل قبل التصوير.

 

يذكر أن نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام ردا على أسئلة الجمهور بشأن اقتباس القصة من حياة شيرين الحقيقة،إلا أنها نفت ذالك،والأمر ذاته عندما سألها أحد المتابعين بأن قصة المسلسل تابعة للفنانة”سوزان تميم”.

الوسوم

شروق الشافعي

طالبة في الفرقة الرابعة- كلية اداب قسم اعلام شعبة صحافة (جامعة المنوفية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق