رياضه

محمد جابر…..من طفل عاشق للكرة لنجم في المصري البورسعيدي

محمد جابر لاعب كرة القدم

كتبت : نانسى سمير 

 

محمد جابر لاعب كره قدم ولد عام 1990 في محافظه البحيرة عشق لعبة كره القدم منذ طفولته وتنبأ له الكثيرين بمستقبل باهر ونال فرصته في الإنضمام لفرق طنطا والمصري. 

يكشف ” جابر ”  عن بدايته مع لعبة كرة القدم بأنه نشأ في قرية محبة للعبة كرة القدم ولحسن حظه كان أمام منزله ملعب يراه كل يوم مملوء بالشباب والكبار فعشق الكرة لعشقهم لها بل زاد عنهم وقرر التفرغ لتلك اللعبة التي إتخذت جانبا كبيرا من إهتمامه فكان يفضل اللعب عن المأكل والمشروب. 

يوضح أنه تلقي التشجيع الكامل من قبل الأهل والأصدقاء وعندما كان ينظر في أعينهم كان يري نظرة إعتزار وفخر وإعجاب بموهبته ويرون فيه لاعب مشهور له بطولات يتحدث عنها الجميع ولكن لم يكن يعلم من أين يبدأ طريقه. 

يؤكد أن والديه كان دائمي التشجيع له ويعملون علي تحفيزه للخوض في ذلك الطريق مهما كلفهم رغم أن حالتهم المادية لا تسمح بذلك ولكن إصرار الأب وتشجيعه كان سر تكملة الطريق. 

يشير إلي أنه في عام 2011 قابله كابتن صبري رجب وأعجب به وبموهبته فأرسله إلي نادي مركز شباب كوم حماده حيث كان المدرب في ذلك الوقت كابتن صفاء رجب الذي أختبره و ضمه لفريق أول و من هنا كانت البداية.

يكمل مسيرته بلعبه هناك 3 سنوات ممتاز ثم إنتقل  إلي نادي طنطا ممتاز بسنه وصعد ممتاز  ثم إشتراه نادي  المصري من طنطا بمبلغ 7 مليون وربع. 

من الجدير بالذكر أن طموحاته لا سقف لها وسعيه لا يتوقف رغم حبه الشديد للنادي المصري ولجمهوره  الذي يرغب في أن يختم مشواره وهو من ضمن أعضائه إلي أنه يتطلع للإحتراف خارج مصر في أي من دول الخليج حيث عمره لا يسمح بالإحتراف في النوادي الأوروبي. 

الوسوم

رقية رمزي

طالبة في كلية الاداب قسم اعلام شعبة صحافة جامعة المنوفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق